جاري التحميل ...

[الآراء] لي مين وو من شينهوا قد يواجه عقوبة تصل إلى 10 سنوات سجنا بسبب التحرش الجنسي

لي مين وو من شينهوا قد يواجه عقوبة تصل إلى 10 سنوات سجنا بسبب التحرش الجنسي.
وفقًا لمقابلة مع محامٍ في برنامج "Entertainment Week" الذي بثته قناة KBS2 في التاسع عشر من يوليو ، فإن لقطات كاميرات المراقبةالتي تكشفت المضايقات الجنسية المزعومة للمرأة قد يضع المغني وراء القضبان لفترة طويلة.
قال المحامي ، "في الماضي ،لم يكن بالإمكان التحقيق في مثل هذه الإتهامات إلا إذا كان بالإمكان إثبات الابتزاز القسري ، لكن يمكن الآن التحقيق في جميع الجرائم الجنسية ومحاكمتها. إذا تم إدانة لي مين وو (Lee Min-woo) في المحكمة ، خاصة بعد لقطات كاميرا المراقبة ، فمن الممكن فرض عقوبة قد تصل إلى 10 سنوات سجنا وغرامة تصل إلى 15 مليون وون (حوالي 13000 دولار). "
في خبر سابق،اتُهم عضوة شينهوا بتقبيل امرأتين ولمسهما بالقوة  دون موافقة في حانة يوم 29 يونيو. خلال التحقيق الذي أجرته الشرطة ، نفى لي مين وو الحادث باعتباره "مزاح تم سوء فهمه " وسحبت النساء شكاويهن ، لكن عندما واصلت الشرطة التحقيق ،
وجدوا لقطات كاميرات المراقبة ثبتت عكس ذلك.
أُحيلت القضية إلى النيابة في انتظار صدور حكم من المحكمة.

الآراء

[+193، -5] أي نوع من الصحفيين كتب هذا المقال! ... لماذا لا يكتب عن كونه قد أمسك بخدودهم ، وقبلهم بالقوة ولمسهم سراً؟ .. ماذا عن حقيقة أن النساء رفضن ذلك .. لماذا فقط نتيجة كاميرات المراقبة .. 
[+85، -6] ما زال يعتقد أنه أيدول من فترة التسعينيات ويمكنه أن يفعل ما يريد. أنت الآن عمرك يتجاوز  40 عامًا ...لقد تغير الزمن!
[+54، -0] تم الإيداع بنجاح, لكن الدليل لا يزال موجودا ..(استهزاء أنه رغم أن السيدتين سحبتا دعواهن لأنه رشاهم لكنه سيحاكم رغم ذلك بسبب الدليل)
[+14، -1] كل فرقة لديها مجرم خاص بها
[+7 ، -0] من فضلك تصرف تصرفا يليق بعمرك! ألا تشعر بالحرج أمام من يصغرونك سنا!
[+5، -0] من الممكن ان يكون قد دفع لهن لإسقاط التهم 
[+5 ، -0] ايغوو ، كم هذا محرج لشخص في مثل عمره
[+3، -0] كان يجب أن يذهب إلى YG.لكانوا قد  دفنوا القضية من أجله ㅋㅋ
[+3، -0] هيونغ ..سيكون من الصعب عليك الزواج بعد الآن
[+2، -0] بغض النظر عن الحكم الذي سيتلقاه... من الأفضل له أن يتقاعد من الصناعة الترفيهية!



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020