جاري التحميل ...

محامي يقول أن إعلان الطلاق المفاجئ لسونغ جونغ كي مثير للريبة + الآراء

شكك المحامي في إعلان الطلاق المفاجئ الصادر عن سونغ جونغ كي.
قام برنامج Midnight الذي يبث على قناة SBS بمناقشة الطلاق المفاجئ بين الزوجين الأشهر في كوريا سونغ جونغ كي و سونغ هي كيو.
 في ال26 من يونيو،قام سونغ جونغ كي بتقديم طلب  للوساطة في الطلاق إلى محكمة الأسرة في سيول. صرح محامي الطلاق الذي شارك كضيف في البرنامج قائلاً: "إنه لمن الغريب جدًا أن يعلن أحد المشاهير الطلاق مباشرة بعد تقديمه للطلب في المحكمة.في العادة يطلب من معظم المشاهير و الفنانين إبقاء عملية تسوية الطلاق سرية أو على الأقل تأجيل الإعلان عنها حتى يتم التوصل إلى اتفاق ".
وتابع "ولكن بمجرد أن قدم سونغ جونغ كي طلب التوسط في الطلاق ، أصدر هذا الإعلان من خلال ممثله القانوني في صباح اليوم التالي.هذا السلوك المثير للشك  يبدو أنه رسالة إلى سونغ هي كيو. خاصة أنه طلب "أن  لا يطيلوا عملية الطلاق ويدخلوا في صراعات مع بعضهم البعض بل يفضل أن يكون الطلاق حبيا".
الآراء:
[+2،836، -129] لأنها فعلت شيئا لا يمكن غفرانه !   يمكنني القول فقط من خلال النظر في بيانه.
[+2،468، -133] هل تقول أنها آسفة لأنها خانته؟
[+2،411، -240] ما الذي كانت تفتقر إليه سونغ هي كيو كزوجة ؟؟ إنها امرأة مذهلة!
[+435 ، -35] يثبت عدم رد سونغ هي كيو على أنها حقًا ارتكبت خطأً.هو لديه صورة جيدة ، لكن ما الذي سيفكر فيه الناس الآن عندما يرونها؟ على الأقل يتمتع لي بيونغ هون بمهارات التمثيل. لقد أظهرت سونغ هي كيو دائمًا نفس مهارات التمثيل ، لقد انتهت مسيرتها و لن تذهب بعيدا. وداعا.
[+372، -28] وكالة بارك بوغوم هادئة أيضًا ... ما يعتبر الأكثر إهانة لصورتها ㅠ ㅠㅠㅠ
[+320 ، -13] أتمنى أن يفعل سونغ جونغ كي مؤتمرا صحفيا مفاجئا ~
[+269، -11] لا بد أنها اعتقدت أنه رجل يسهل اللعب به
اقرأ أيضا:



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020