جاري التحميل ...

قائمة بخمس فرق كيبوب لم يحالفها النجاح عند ترسيمها ، لكنها تسلقت سلم النجومية و الشهرة لاحقًا

 نظرًا لتزايد شعبية الكيبوب و الهاليو في جميع أنحاء العالم ، فإن العديد من فرق الK-pop من الجيل الثالث التي ترسمت تحظى بالاهتمام والدعم الذي تستحقه حتى قبل ظهورها لأول مرة في المشهد الموسيقي.

لكن ما سنذكر أسفله هو عن فرق كيبوب لم تحصل على الشهرة عند ترسيمها ، لكن بالإصرار والمثابرة استطاعوا تحقيق النجاح الذي يشهدونه الآن.

إليكم الفرق التي لم يتم تقديرها كثيرًا عندما ترسمت ولكن حصلت طفرة أدت إلى تفجر شعبيتها.

1.فيكس VIXX

بيعت ل فيكس ألفين نسخة فقط لألبوم ترسيمهم ، ثم بدأت شعبيتهم في التزايد ببطء .

حصلوا على التقدير الذي يستحقونه بعد إصدارهم لأغنية 'Voodoo Doll'  ، لكن ذلك لا يقارن يالشهرة التي حصلو عليها بعد أن أصدرو أغنيتهم الرائعة 'Chained Up' في سنة 2015 حيث حققوا نجاحًا كبيرًا في كوريا ، بالإضافة إلى عدة دول أخرى في العالم.

2. فيكتون Victon

ترسمت فرقة Victon لأول مرة سنة 2016 ، لكنها للأسف واحدة من فرق الكيبوب التي لم التحصل على الشهرة التي تستحقها. و لكن ذلك تغير تماما  بعد انضمام أعصاء الفرقة  Seungwoo و Byungchan إلى البرنامج الشهير  Produce 101 ، مما جذب انتباه مستخدمي الإنترنت و دفعهم للبحث عن الفرقة والتعرف على الأعضاء الآخرين  ك Hanse و Subin الذين لم يكونوا متسابقين ، لكنهم أثاروا إعجاب المعجبين بدورهم.

ظهر Seungwoo لأول مرة مع فرقة X1 بعد وصوله إلى التشكيلة النهائية في البرنامج، ولكن عندما تم حلهم بسبب فضيحة التلاعب في الأصوات في البرنامج ، انضم إلى مجموعة VICTON مرة أخرى و أصدروا عودتهم ، ونجحوا في تصدر المخططات.

في حفل سوريبادا 2020 ، حصلت فرقة Victon على أول جائزة Bonsang (جائزة كبرى).

3. بي تو بي BtoB

وفقًا للمعجبين ، لم تحقق فرقة BtoB بعد النجاح الذي يستحقونه في صناعة الكيبوب ، ولكن و منذ ترسيمهم لأول مرة في عام 2012 ، فإن نجاحهم يتزايد تدريجياً. ساعدهم عضو الفرقة Sungjae في أن يتم التعرف عليهم بعد جذب انتباه مستخدمي الإنترنت بسبب تمثيله ، ولكن هذا يعتبر واحدا من بين العديد من العوامل التي تجعلهم ناجحين الآن.

تتمتع الفرقة بنمو بطيء ولكنه ثابت في الصناعة بسبب موهبة أعضائها ومهاراتهم وروحهم المرحة التي يحبها العديد من المعجبين.


4. مامامو MAMAMOO

فرقة الفتيات مامامو MAMAMOO أيضًا لم يحظين بشعبية عند ترسيمهن ، ولكن بعد إطلاق الفرقة لأغنية 'Um Oh Ah Yeah' ، جذبوا اهتمام مستخدمي الإنترنت . منذ ذلك الحين ، اكتسبوا شهرة و قاعدة معجبين بدأت تزداد تدريجيًا بعد التعرف على مفهومهم الرائع ومهاراتهم الغنائية المذهلة ، والتي تكسر المفاهيم الكيوت والنقية لفرق فتيات الكيبوب الأخرى.


بالإضافة إلى ذلك ، فإن فرقة مامامو MAMAMOO هي واحدة من فرق  الK-pop حيث يمكن لكل عضوة فيها أن تصبح فنانة منفردة ، مما دل مهاراتهم الفردية الرائعة.


5. بانقتان BTS


من منا لا يعرف قصة نجاح فرقة  باتقتان المشهورة عالميا. فقد تم الإستهزاء بالفرقة  عندما ترسمت. في سنة 2013 ، أصدروا أغنيتهم ​​الأولى 'No More Dream'.

على الرغم من أنهم حصلوا خلال سنواتهم الأولى على أربع جوائز روكي (للفرق المبتدءة) ، إلا أنهم لم يحققوا أي نجاح يذكر حتى أنهم أصدروا أغانٍ فشلت فشلا ذريعا. ومع ذلك ، فإن بداية انطلاقتهم حدثت بعد إصدار 'RUN' سنة 2015 ، وحققوا نجاحًا مبهرا  في سنة 2016 في جميع أنحاء العالم بعد إطلاق أغاني 'Blood، Sweat and Tears' و 'Fire'.



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020