جاري التحميل ...

[الآراء] الكشف عن يوتيوبر بريطاني قام بتصوير النساء في شوارع إتايوان وهونغداي سرا في سيول

 المصدر: جونغانغ إلبو


ألقت الشرطة القبض على يوتيوبر بريطاني Yo لتصويره نساءا في الشوارع سرا.

وفقًا لمكتب الأمن السيبراني التابع للوكالة الوطنية الكورية للشرطة ، قام اليوتوبر في مقطع فيديو له بالتحرش الجنسي  بالنساء اللواتي يلتقى بهن في الشارع في مختلف البلدان الآسيوية بما في ذلك إتايوان في سيول وهونغداي وبانكوك في تايلاند بالإضافة لنشره مقاطع فيديو حول ذلك على الإنترنت.

أثناء إقامته في كوريا في الفترة ما بين 9 و 18 أغسطس في سنة 2018 ، تحدث 'A' إلى نساء  في الشارع في المناطق السياحية الرئيسية كإتايوان وهونغداي و تصويره لمقاطع فيديو مصورة. بالإضافة إلى ذلك ، دعا امرأة كورية إلى منزله ، وصوّر نفسه وهو يتحرش بها بطريقة غير لائقة ،و بعدها نشر الفيديو على قناته على YouTube وموقعه الإلكتروني بعنوان 'المرأة الكورية سهلة المنال'.

يبيع مقاطع الفيديو على موقعه مقابل 27 دولارًا للشخص الواحد.

بدأت الشرطة تحقيقا في أعقاب تقارير إعلامية أفادت بأن المتهم 'A' نشر صورا بشكل غير قانوني لنساء كوريات في عدة مواقع إلكترونية. رغم ذلك ، غادر إلى تايلاند سنة 2018 وثم اختفى. تم القبض عليه من قبل الشرطة الدنماركية المحلية في نوفمبر 2019 ، بعد 10 أشهر من إصدار الإنتربول أمرا يالقبض عليه. أعيد إلى كوريا في 31 مارس واعتقل.

أغلقت الشرطة الموقع الذي يديره المتهم A لمنع حدوث المزيد من الضرر ،  وحذفت جميع مقاطع الفيديو التي تم تصويرها بشكل غير قانوني والتي يبلغ حجمها 198 جيغا بايت والمخزنة في حسابات التواصل الإجتماعي والحسابات السحابية الخاصة بالمتهم A.


1. [+2،379، -250] استيقظن يا أيها نساء! لماذا يجب أن نسمع أشياء مثل هذه من أجنبي؟ ذلك وصمة عار. هذه ليست المرة الأولى التي يقع فيها هذا الأمر  ... في كل مرة نسمع هذا من الأجانب.

2. [+1،357، -52] أتذكر منذ 15 عامًا أن إحدى المجلات الأسترالية  ذكرت أنه إذا كنت تستطيع التحدث بالإنجليزية في كوريا فستجد لنفسك امرأة ومنزلًا ... محرج للغاية.

3. [+520، -76] لديه حق المرأة الكورية سهلة ..

4. [+320، -23] متهم بتسيير موقع للبيدوفيليا حصل على عام ونصف فقط في هذا البلد ... هذا يعني أن الجاني سيحصل ربما على  3 أشهر؟

5. [+180، -15] لا ضير في ذلك إن كان أبيض ، صحيح؟

6. [+123، -14] الأمر واضح .. هو على الأرجح قابلها تمر في الشارع  ثم تبعته للمنزل.

7. [+97، -12] هل تعرف كنتاكي ، أليس كذلك؟(سخرية)

8. [+74، -15] يقولون أن الرجال البيض يذهبون إلى جنوب شرق آسيا لأن النساء هناك سهلات. يجب أن يكون هناك سبب يجعل 2% من النساء الآسيويات فقط يتزوجن من رجال بيض. هذا لأنه بصرف النظر عن 2% ، يتم معاملة الباقي كأشياء للعب ويتم التخلص منها بعد مدة. لهذا السبب أكره عندما تقول الفتيات الكوريات إنهن قابلن هؤلاء الرجال دون علم ... محرج للغاية.

9. [+48، -8] يلتقي الرجال الكوريون بالنساء الغربيات لأنهن سهلات أيضا

10. [+28، -5] الفتيات الكوريات اللواتي يغويهن الأجانب هم من القبيحات 


المصدر



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020