جاري التحميل ...

[الآراء] لقطات جديدة لكاميرات المراقبة تدعم مزاعم الممثل Kang Ji Hwan في قضية اعتدائه الجنسي

عنوان المقالة: تحول جديد لقضية كانغ جي هوان؟ لقطات جديدة من كاميرات المراقبة تدعم أقواله

المصدر: Naver

كشف الممثل كانغ جي هوان  الذي يستأنف حاليًا  الحكم الصادر بحقه بتهمة الاعتداء الجنسي  عن لقطات كاميرا مراقبة من منزله تظهره سكرانا في المصعد الكهربائي في يوم الاعتداء المزعوم. تظهر لقطات كاميرا المراقبة كانغ جي هوان وهو في حالة سكر يساعده الضحيتان و ينقلونه إلى غرفة نومه ثم يستحمون أثناء نومه بعدها ظهرا يتجولان في المنزل بملابس داخلية.
تدعم اللقطات ادعاء كانغ جي هوان بأنه 'كان في حالة سكر شديد ولا يتذكر ما حدث في وقت الجريمة'. لم تكن هناك كاميرات مراقبة مثبتة في الغرفة التي كان ينام فيها ، حيث وقع الاعتداء المزعوم .
كما أجرى الضحايا محادثات كاتالك وقت الإعتداء المزعوم ، برسائل مثل  'أنا في منزل كانغ جي هوان' ، 'إنه من ثلاثة طوابق وبه حمام سباحة ' ، 'المنزل رائع '، إلخ ...
لم يتم العثور على الحمض النووي لكانغ جي هوان في أي مكان باستثناء فوط العادة الشهرية لضحية واحدة.

1. [+1،692، -22] كن قويا ، كانغ جي هوان. أنا أدعمك.
2. [+1،054، -19] إذًا يمكن للمرأة أن تقدم ادعاءات دون أي دليل يدعمها ويجب على الرجل أن يتكبد الخسائر؟ يجب معاقبة كل من على شاكلتهم بأبشع عقوبة.
3. [+726، -3] أليس غريبًا أن تدخل إلى منزل شخص ما لم تكن قريبًا منه حتى وتستحم ثم تتجول بملابسك الداخلية؟
4. [+640، -11] هول ، أليس هذا احتيالا ...؟ ولماذا لا يكون الحمض النووي الخاص به على ملابسهم الداخلية ولكن فقط على فوط الدورة الشهرية؟ أين فركوها  ؛؛؛؛ أومو ؛؛؛؛ و زعموا أنه قد تم حبسهم في منزله ، هذا مثير للضحك حقا. هذا مريب جدا. لقد صدقت قصتهن كإمرأة لذلك هذا صادم . وهم على استعداد للتسوية؟ هل كان المال هدفهم من البداية؟
5. [+304، -4] بصفتي امرأة ، أحاول حقًا عدم اتهام أي شخص بأنه محتال ، لكن بالنظر فقط إلى الكاتالك ماذا يمكنني أن أقول.  أنا  لا أفهم كيف كانوا في حالة نفسية كي يقوموا بإلقاء النكات على كاتالك مع أصدقائهم و هم في تلك الحالة. ولماذا كانوا يتجولون في منزل شخص غريب بملابسهم الداخلية؟ من الواضح أن كانغ جي هوان كان مخمورًا وقد تبعوه إلى المنزل وأدركوا كم كان المكان لطيفًا لذلك توصلوا إلى القيام بفبركة القصص معًا للإحتيال عليه في بعض المال.
6. [+253، -2] عندما ظل كانغ جي هوان يقول بأنه كان مخمورًا جدًا لكي يتذكر أي شيئ ، اعتقد الجميع أنها مجرد أعذار  لكن  يبدو أن ما قاله كان صحيحًا. أعتقد أنه إعتذر في حالة قام بشيء بالفعل و هو في حالة سكر  ... أشعر بالسوء تجاهه. صورته وصلت إلى الحضيض لكنه هوالضحية هنا ... أشعر بالسوء تجاه المشاهير ...
7. [+199، -3] إذن ما حدث حقًا هو أن كانغ جي هوان قد أُغمي عليه أولاً ، نقلته المرأتان إلى غرفته ، ثم تجولتا في منزله بملابسهن الداخلية بينما كانا يتحدثان مع أصدقائهن ... ثم اتصلوا ب119 وادعوا أنهم احتُجزوا  وتعرضوا للاعتداء الجنسي ... طوال الوقت زعموا أنه لم تلتقط هواتفهم شبكة الإتصال في منزله ، لكن في الحقيقة كانوا يتحدثون مع أصدقائهم طوال الوقت؟ وبعد أن استيقظ كانغ جي هوان ،اتهموه بالاغتصاب؟
8. [+188، -0] واو ، هذا قلب عليهم الطاولة الآن ... النساء اللواتي زعمن أنهن محبوسات في منزله وتعرضن للاعتداء ... لم يستحما في منزله فقط بل كن يتجولن بملابسهن الداخلية ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ ㅋㅋㅋ
9. [+186، -1] إذا تبين بأنهما محتالتان ، أنشروا هوياتهم للعامة واطردوهم من البلاد. لا قيمة لهم في البقاء على قيد الحياة في هذا البلد.
10. [+150، -3] لماذا قد تتجولين بملابسك الداخلية وتعجبين بمنزل إذا كنت قد تعرضت لاعتداء جنسي؟


جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020