جاري التحميل ...

[ نقاشات المراهقين الكوريين ] هل ستوافقون على الترسيم في سن ال15 إن سنحت لكم الفرصة ؟

 
إذا تم الخطيط لترسيمكم في سن الخامسة عشرة مثل Jang Wonyoung ، فهل ستقومون بذلك أم لا؟

يمكنكي شراء منزل وسيارة مرسيدس بنز في سن العشرين

لكن عليكي أن تتركي المدرسة ولن تكوني قادرة على اللعب مع أصدقائك

المصدر : Pann

1. [+288] [- 2] أريد ترك المدرسة  على أي حال . سيكون بإمكانك الترسيم ،إشتراء منزل  لنفسك  ، وحتى سيارة مرسيدس بنز ... سأفعل ذلك يقينا.

2. [+177] [- 1] بالتأكيد نعم. ترك المدرسة وعدم القدرة على اللعب مع الأصدقاء؟ ليس هناك ما يضمن أن العلاقة مع أصدقائنا المقربين في المدرسة الإعدادية أو الثانوية ستدوم مدى الحياة  على أي حال. وليس الأمر كما لو أنه ليس بالإستطاعة تكوين صداقات مع غير المشاهير لمجرد أننا مشاهير. زيادة على ذلك ، فالأصدقاء هم من يسببون لنا التوتر في المدرسة. ويعني هذا الخيار أيضًا أنه بإمكاننا كسب مبلغ من المال لن نتمكن من كسبه من العمل طوال حياتنا قبل سن العشرين. بالطبع ، كونك من المشاهير له عيوب أيضًا ،كتلقي التعليقات الكارهة ، وما إلى ذلك. فكري في الأمر ، مقارنة بجميع الفوائد التي قد نحصل عليها ، الأمر في الواقع ليس سيئا لتلك الدرجة. إذا أصبحنا آيدول ناجحين ، علينا فقط أن نعمل بجد حتى أوائل الثلاثينيات من العمر وبعد ذلك يمكننا فعل أي شيء نريد القيام به. إذا عُرض علي هذا الخيار ، فسأخذه بالتأكيد.

3. [+109] [- 3] بالطبع سأفعل ذلك. سأكون قادرة على كسب الكثير من المال في سن مبكرة ، فهل هناك أي سبب لرفض هذا العرض؟ ㅋㅋㅋ ليس من الضروري حتى أن يكون عمري 15 عامًا ، تمامًا مثل Jang Wonyoung. سأقبل العرض حتى لو كان ذلك يعني أنني سأبدأ ترسيمي في سن العشرين. أريد أن أعيش حياة المشاهير الفاخرة.

4. [+34] [- 1] لو كنت موهوبة وساحرة مثل Jang Wonyoung ، لكنت سأفعل ذلك تمامًا

5. [+28] [- 1] أنتم يا رفاق تأخذون أمر التعليقات الخبيثة بإستخفاف ㅋ ㅋㅋㅋ لدي عقلية قوية جدًا ،مرة نشرت منشورا على موقع Pann أتفاخر فيه بجسدي وأصبح المنشور شائعًا. تلقى المنشور الكثير من التعليقات الكارهة لدرجة أن يدي كانتا ترتعشان ولم أستطع التفكير في أي شيء آخر غير ذلك لبقية ذلك اليوم. كونك آيدول يعني أنك تحصل على على ضعف ذلك من التعليقات الكارهة عشر مرات يوميًا على الإنترنت ، ناهيك عن التورط في شائعات التنمر. المال ليس أهم شيء هنا ، إنه صحتك العقلية.

المصدر



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020