جاري التحميل ...

[نقاش مستخدمي الإنترنت ] أتمنى من قلبي لو تختفي إبنتي

 أعتقد أنني سأجن

أنا أم أنجبت ابنة عمرها الآن 14 شهرًا.

أعتقد حقًا أنني أعاني من مشكلة عقلية .. حتى أنني أفكر في العلاج النفسي.

كما يقول العنوان ، أتمنى أن تختفي ابنتي .. فكرت أيضًا في إعطائها للتبني.

عندما تزوجت ، لم أرغب في الإنجاب . لكن زوجي أقنعني فوافقت على أن يكون لدينا طفل واحد فقط.

لذلك قمت بإنجاب طفلة ؟ ابنتي ليست جميلة على الإطلاق ويبدو أنها مجرد عائق في حياتي. غالبًا ما أرى وجهها نائمًا ومبتسمًا ، في بعض الأوقات تبدو ابنتي جميلة بالنسبة لي. لكنها ما زالت  تستيقظ وتبكي وتصرخ كل يوم عند الفجر .. و في بعض الأحيان ، تستيقظ أكثر من 10 مرات.

في معظم الأوقات ، يصبح بكائها سيئًا للغاية. عندما تفعل ذلك ، أشعر بالغضب الشديد بداخلي ، ومن الصعب جدًا إدارة غضبي أمامها. كما أنها ترفسني وتدفعني بعيدًا عندما تبكي. حتى أنني قمت بالسب أمامها.

حتى أنني تمنيت لو أسقطها زوجي عن طريق الصدفة عندما كانت لا تزال رضيعة حديثة الولادة.

بعد ولادة طفلتي ، تغيرت هرموناتي. لم أيكن لدي أي شوائب على وجهي ، لكن منذ ولادتها ، أصبح وجهي مغطى بحب الشباب و لم أتمكن من الإهتمام بنفسي خلال فترة الحمل ووجهي قد تدهور الآن ..

أيضًا ، ما زلت غير قادرة على إيقاف تساقط شعري منذ ذلك الحين. بطني وصدري مغطيان بتشققات الحمل .. أنجيت بعملية قيصرية ولا تزال الندبة تبدو مقززة.

لقد دمر جسدي بالكامل بعد الولادة ... وجوانب ركبتي كلها مليئة بالماء (؟) ومرة أصبت بالإنفلونزا واضطررت إلى الاستلقاء في سريري لأكثر من شهر ..

لم أصب بمرض السكري من قبل ، ولكن بعد الولادة ، لدي الآن سكري الحمل وارتفعت نسبة السكر في دمي ... لا بد لي من التحكم في كل شيء أتناوله الآن

على محمل الجد ، تغير كل شيء في جسدي بعد أن أنجبت. يبدو أن كل شيء يحدث لي الآن كان بسبب طفلتي ..  لم أكن أريد الإنجاب لكن زوجي أقنعني لأنني وثقت به كثيرًا .. حتى عائلة زوجي ضغطت علي.

لقد سئمت من كل شيء ولا أريد أن أفعل أي شيء .. أشعر فقط بالخمول والاكتئاب طوال اليوم.

لو علمت أنني سأصبح هكذا ، لما أنجبت أبدًا. أتحسر على هذا القرار عدة مرات كل يوم 

المضحك أن ابنتي الآن في روض الأطفال طوال اليوم .. وأنا أعمل من المنزل .. أنا أتمنى فقط أن يحدث لها شيء سيء. أرى طفلتي في نفس الوقت الذي ينتهي فيه زوجي من العمل. يضع زوجي طفلي للنوم وعندما تستيقظ عند الفجر ، يذهب لرؤيتها.

يقوم زوجي بجميع أعمال المنزل أيضًا.

هل هناك أشخاص آخرون مروا بهذه التجربة من قبل؟ هل ستتحسن الحالة إذا ذهبت إلى طبيب نفسي؟

لأكون صريحًة ، أشعر بالخوف بعض الشيء من الذهاب إلى طبيب نفسي ... لكن هل يجب أن أفعل ذلك من أجل مصلحتي ومن أجل طفلتي؟

المصدر: Pann

التعليقات

1- تنهد ... للناس الذين يتساءلون عما إذا كان من الأفضل عدم الإنجاب ، هذا لا يضعك أنت فقط في تجربة أليمة، بل يضع طفلك أيضا ... الأمر صعب على الطفل أكثر من الأم. لم يكن خيارك أن تنجبي طفلتك ، لكن ذلك لم يكن خيارها أيضا لتولد. على الرغم من أن الأشخاص من حولك قد أجبروك على الإنجاب ، فليس الأمر كما لو أن زوجك قد أجبرك جنسياً على إنجاب هذه الطفلة. لقد قلت بنفسك أنكم توصلتم إلى اتفاق للإنجاب . ابنتك لم ترتكب أي خطأ. فلأنها لا تحصل على أي حب من والدتها ، فهي تستيقظ كل ليلة للبكاء. ابنتك أكثر إثارة للشفقة منك. أول شخص أحبته هذه الطفلة قد نجاهلها ورفض كل حبها. هذا محزن للغاية ...

2-أرجوكي إذهبي  لرؤية طبيب نفسي في أسرع وقت ممكن. ابنتك البريئة مثير للشفقة و أنت أيضا تعانين . هذا عاجل.

3-بالطبع عليكي أن تذهبي للعلاج. هذا وضع خطير.

المصدر

الصورة من إنمي الطفيليات



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020