جاري التحميل ...

4 أشياء يمكن أن تعرض المشاهير الكوريين للحظر من الظهور على قنوات البث في كوريا



لا تتردد قنوات البث الكورية في حظر المشاهير بشكل مؤقت أو دائم من من الظهور في القنوات إذا ارتكبوا أفعالًا معينة. على مر السنين ، تم حظر الكثير من المشاهير الكوريين من قنوات البث بسبب سلوكهم. إليكم قائمة بالأشياء التي يمكن أن تحظر المشاهير الكوريين من قنوات البث.


1. القمار

المقامرة غير قانونية في كوريا ، وعادة ما يتم النظر إلى المشاهير الكوريين بشكل سلبي للغاية عندما يتم القبض عليهم وهم يلعبون القمار بأي شكل من الأشكال. تم القبض على آندي عضو شينهوا وهو يلعب القمار في مباريات كرة القدم في 2013 ، مما أدى إلى منعه من الظهور على MBC ، إحدى قنوات البث الرئيسية في كوريا.

تم حظر آندي من MBC لمدة عام تقريبًا ، حيث رفعت MBC الحظر في نهاية الأمر.


2. التحرش والاعتداء الجنسي

عندما يتم متابعة المشاهير الكوريين بذنب التحرش الجنسي أو الاعتداء الجنسي ، عادة ما تنتهي حياتهم المهنية ، لأن سمعتهم قد دمرت بالكامل. تم حظر عضو Roo’Ra السابق غو يونغ ووك من جميع قنوات البث الكورية بعد إدانته بالتحرش الجنسي والاعتداء في حق ثلاثة قاصرين.


3. القيادة في حالة سكر

على الرغم من وجود حالات تم فيها العفو عن مشاهير كوريين لقيادتهم في حالة سكر ، إلا أنه في العديد من الحالات تتدمر سمعهم ويتم حظرهم من الظهور في قنوات البث. تم حظر جيل عضو Leessang السابق من KBS في  2017 بعد أن تم القبض عليه في حالة سكر أثناء القيادة.


4. المخدرات

يمكن أن تؤدي المخدرات أيضًا إلى حظر المشاهير الكوريين من بعض قنوات البث ، وهو ما كان عليه الحال بالنسبة لبارك يوتشون. في 2019 ، اعترف بارك يوتشون بأنه مذنب بتعاطي المخدرات بشكل غير قانوني.

بعد فترة وجيزة من ذلك ، حظرت MBC يوتشون من قناتها.




جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020