جاري التحميل ...

[الآراء] غضب مستخدمي الإنترنت الصينيين من بيان بانقتان الذي تسبب في حذف العديد من الشركات منهم سامسونغ لمحتوى الفرقة

بي تي اس بانقتان و الصين

 عنوان المقالة: مستخدمو الإنترنت الصينيون ينتقدون بيان بانقتان ...سامسونج وفيلا وهيونداي حذفوا كل ما يتعلق ب بي تي اس BTS

المصدر: نافر

1. [+6،630، -35] BTS قالوا الحقيقة فقط. لا يهم ما يقوله الصينيون ، فلا تعيروهم أي إهتمام. لماذا يثير الصينيون مثل هذه الجلبة حتى عندما نقول الحقيقة؟ لسنا بحاجة للمعجبين الصينيين. دعهم يختفون. كيف تجرؤون على العبث مع بي تي اس BTS بهذا الشكل؟ كل العالم يكره الصين الأن، فليختفوا من الأرض.فاينيينغ بانقتان.

2. [+3،594، -12] لقد كانوا العدو في ذلك الوقت ... إذن ما الخطأ في ذلك؟ أكبر تهديد لبلدنا هو الصين ، فقط انظر كيف يعتقدون أنهم يمكن أن يعاملونا كما لو كنا من ممتلكاتهم.

3. [+2،480، -6] ماذا يتوقع الصينيون؟ أن يتذكر بانقتان BTS التضحيات التي تم تقديمها باسم شيوعيتهم؟

4. [+1،299، -9] العالم بأسره يضحك على مدى وحشية الصينيين

5. [+868، -5] كل ما تعرف الصين فعله هو أن تغضب ,حتى عندما يتم قول الحقيقة .

6. [+639، -1] بانقتان هي فرقة كورية جنوبية لذا بالطبع هم سيقولون ذلك ... الصين ، الدولة التي ساعدتها هي كوريا الشمالية و ليس نحن.

7. [+355، -0] الصينيون محدودو التفكير .أعضاء بي تي اس ㅋㅋㅋ  كوريون والحرب الكورية هي جزء من تاريخنا. ساعدت الصين الشمال في ذلك الوقت ، وليس الجنوب. هذا واقع. من الظلم تجاهل الحقيقة والتنمر على الناس في أمور كهذه. آمل أن يدركوا أنهم فقط يقللون من قيمة بلدهم عندما يتصرفون على هذا النحو.

8. [+341، -1] ؟؟؟ هل أنا الوحيد الذي لا يفهم هذا؟ كانت حرب 6.25 بين الصين+الشمال من جهة ضد الولايات المتحدة + الجنوب من جهة أخرى ... فلماذا يتوقعون من مجموعة كورية جنوبية الحداد على تضحيات الجنود الصينيين؟ تدخلت الصين فقط لأنهم كانوا يعلمون أنه إذا سيطرت الولايات المتحدة على الجنوب ، فسوف يعيق ذلك أرباحهم ، لذا فهم من اختاروا المشاركة والتضحية بجنودهم ، فلماذا تطلب منا الحداد على ذلك؟

9. [+334، -2] في أوقات كهذه ، أنا سعيد لأن بانقتان يتألفون فقط من أعضاء كوريين

10. [+311، -9] أشعر بالحرج من سامسونغ و فيلا ، خاصة من سامسنغ ، الشركة التي تمثل دولتنا. بي تي اس BTS لم يقولوا أي شيء سياسي, يجب على هذه الشركات أن تدرك أن المشكلة تكمن في المعجبين الصينيين الذين يخلقون المشاكل من لا شيء .

-

عنوان المقالة: "لقد قدمنا​ الكثير من المال ..." غضب مستخدمي الإنترنت الصينيين من بيان بانقتان

المصدر: نافر

1. [+1،391، -8] ربما يكون Kim Jong Un و Kim Il Sung و Kim Jung Il ممتنون لمساهماتك ولكن ليس نحن. ورجاء كونوا صادقين مع أنفسكم ، لقد انخرط بلدكم فقط لأنكم لا تريدون أن تكون حدودكم مع دولة ديمقراطية.

2. [+945، -9] انظروا إلى حاضنات الفيروسات ذوات الرائحة الكريهة وهن تنبحن ... هل تدركون أن العالم كله يعاني بسببكم؟

3. [+586، -4] لو لم تتدخل الصين ، لكنا خسرنا عشر الأرواح التي أزهقت آنذاك ، ولكان  جمع شمل الشمال مع الجنوب.

4. [+285، -6] هيا ، لقد أعطاكم بلدنا المهارات الكافية لتعيشو منها. لقد وصلتم إلى أبعد ما وصلتم إليه كدولة بفضل كل المهارات التي نقلها إليكم الكوريون.

5. [+153، -0] ؟؟ لكن نحن الجنوب والدولة التي ساعدتها الصين هي الشمال ؟؟ ألا يعرف الصينيون حتى التاريخ ؟

-

المصدر: نافر

1. [+810، -5] نمت فرقة بانقتان BTS إلى درجة كافية بحيث أنهم لم يعودوا بحاجة إلى السوق الصينية بعد الآن. أنا فخور بهم وآمل ألا يعتذروا للصينيين أبدًا.

2. [+486، -1] الصينيون يتوقعون من كل شخص في العالم أن يصدق سجلهم التاريخي الملوث وإلا سيغضبون ويقاطعوا كل شيء. إذا كانت الصين عاضبة  ، فليذهبوا ويصنعو نسخة بانقتان BTS بأنفسهم .أنا حقا لا أستطيع تحمل الصينيين على الإطلاق.

3. [+386، -3] كان يجب الاستماع إلى ماك آرثر عندما أراد قصف الصين بقنبلة نووية وتوحيد الشمال والجنوب

4. [+321، -5] هذا في الواقع أمر جيد لبانقتان ، فهو يتيح لهم التخلص من المعجبين الصينيين

5. [+94، -0] وكالة Big Hit ... نعلم جميعًا أن السوق الصيني هو المكان الذي يوجد فيه المال ولكن من الأفضل أن تتخلي عنه. إذا تركتم أنفسكم في قبضة الصينيين في كل مرة يبدون فيها نوبة كهذه ، فلن تتمكن بي تي اس BTS أبدًا من التحدث بحرية مرة أخرى. فقط تخلي عن السوق ودعو الفرقة تروج بحرية.

-

المصدر: نيت

1. [+150، -1] يا لها من مزحة

2. [+132، l-0] هل الصينيون تحت تأثير التنويم المغناطيسي أو شيء من هذا القبيل؟

3. [+113، -3] رجاءًا اختفوا مع اليابان من هذه الأرض!

4. [+23، -0] "لا للصين" لنا أيضًا

5. [+20، -0] هم الذين اختاروا الانضمام للحرب. لولاهم لكان الشمال والجنوب قد توحدوا.

6. [+19، -0] ما هي التضحية التي يتحدثون عنها؟ هم الذين انضموا إلى الشمال. هل يمتلكون أية خلايا دماغية؟ ألا يرون أن بي تي اس ليست فرقة كورية شمالية؟

7. [+16، -0] لقد سئمت من تمثيل هؤلاء الصينيين مرة أخرى ، فقط اخرسوا بحق السماء

8. [+13، -0] حقيقة الأمر هي أن بانقتان بإمكانهم التخلي عن السوق الصينية دون أن تلحق بهم أي أضرار ...

-

المصدر: دوم

1. [+5،849، -9] إنهم مجانين. كان الصينيون هم الأعداء خلال الحرب الكورية ، هل يتوقعون من بانقتان BTS أن يعاملو جنود الولايات المتحدة  الذين كانوا حلفاء لنا كأنهم عير موجودين،و أن يمدحوا الصينيين؟ هذا لا يدخل العقل!

2. [+3،993، -11] اليابانيون لا يعرفون تاريخنا ، الصينيون يعرفون التاريخ الخطأ ... يا لها من فوضى عارمة ...

3. [+2،343، -4] فرقة كورية تتحدث عن التاريخ الكوري ، ما هي المشكلة هنا بالضبط؟

4. [+2،150، -9] الصين ، لهذا أصبحت نكتة العالم

5. [+1،636، -8] هذا سخيف. يمكنهم أن يذهبوا ويطلبوا من كوري شمالي بدلاً من أن يطلبوا من BTS ، وهي فرقة كورية جنوبية ، الحداد على تضحياتهم. ألا يعرفون من أي بلد تنتمي BTS؟


المصدر



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020