جاري التحميل ...

[الآراء] وكالة Big Hit تحت الإنتقاد بسبب الثمن و الطريقة التي يبيعون بها حزمة BTS Army Merch الجديدة

 أعلنت وكالة بانقتان Big Hit عن حزمة BTS Army Merch الجديدة مقابل 175،000 وون اليوم ...

وكالة Big Hit تحت الإنتقاد بسبب الطريقة التي يبيعون بها حزمة BTS Army Merch الجديدة

بسعر 150 دولارًا أمريكيًا يمكن للمعجبين الحصول على بطاقة عضوية متنقلة ، رغم أنه لن تتمكن من الحصول على بطاقة عضوية مادية إلا إذا قمت بشراء حزمة معجبي بانقتان الرسميةالأصلية بشكل منفصل. سيصبح بالإمكان أيضًا شراء سلع حصرية الخاصة لمن يمتلك عضوية ، وفرصة الشراء المسبق في متجر WeVerse بالإضافة لخصومات ومزايا أخرى ، وفرص الشراء المسبق للتذاكر والأحداث ، القدرة على تقديم طلب لحضور العروض الموسيقية المباشرة ،بالإضافة إلى فرصة التقدم لفعاليات BTS الخاصة .

حزمة Merch Pack على وجه التحديد تحتوي ما مجموعه 4 صناديق Merch Boxes بقيمة 150 دولارًا.تحتوي هذه الصناديق على سلع لم يكشف عنها.

بما أن الصناديق الأربعة ستشحن موزعة على فترات زمنية غير معلنة و يتعين على المعجبين دفع تكاليف الشحن في كل مرة لأربع مرات متتالية. تكلفة الشحن نفسها ستكون عالية بشكل جنوني للمعجبين العالميين.

بالنسبة للصندوق الأول ، تم الكشف عن أنه سيحتوي على بطانية وملصق من القماش.

المشاركة الأصلية: theqoo

1. بيغ هيت لا تفكر في مستقبل بانقتان BTS ، في تفكر فقط في كم من المال ستجني من المعجبين

2. لا تهمني  175000 وون ، لكن من فضلكم قولوا لي على ماذا يأحصل ، وحاولو التخلص من تكاليف الشحن ...

3.تكاليف الشحن المنفصل أمر غير معقول.

5. هل تتقاعد فرقة بانقنان  العام المقبل؟ لماذا هم في حاجة ملحة للمال؟

6. فشل I-LAND  فشلا ذريعا لذا فهم يحاولون كسب المال من هذا الأمر. لا أصدق أن ثمنه 175000 وون؟ يجب عليهم على الأقل إخبارنا بما يوجد بداخل الصاديق قبل أن ذلك يطلبوا ذلك الثمن؟ وإذا مااشتريت  هذا ، فهل يمكنني شراء أشياء أو تذاكر مسبقًا قبل تلك التي ستكون في نادي المعجبين الحالي؟ واو .. هذا غير عادل

7. أنا لن أشتري حتى لو كان لدي المال 

8. بيغ هيت حفا جيدة في كسب المال من المعجبين ههه

9- بيغهيت في الواقع تعامل المعجبين كأجهزة للصراف الآلي 

10. أنا من معجبات BTS ، لكن لا أعتقد أنه يمكنني الشراء 


المصدر

  1. Younger adults in the us had been more doubtless to|prone to} gamble on-line than older generations based on a survey which examined the most popular kinds of playing in the us by age. When common gamblers had been requested which activity they'd be doubtless to|prone to} do within the subsequent 30 days, 22 percent of respondents aged 35 바카라사이트 to forty four stated that they'd play slots on-line. In comparability, solely 11 percent of respondents aged fifty five and older stated that they'd play slots on-line. Like most on-line casinos the video games within the cell model are limited.

    ردحذف



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020