جاري التحميل ...

[الآراء] بارك تاي جون مؤلف ويبتون "Lookism" كشف أنه أصيب بفيروس كورونا

[الآراء] بارك تاي جون مؤلف ويبتون "Lookism" كشف أنه أصيب بفيروس كورونا

 عنوان المقالة: بارك تاي جون مؤلف ويبتون "Lookism" أصيب بفيروس كورونا'أصعب الأعراض هي الدوخة'.


المصدر: NAVER

1. [+2،452، -54] يبدو أنه كان يخرج كثيرًا ، فقد ذهب مؤخرًا في إجازة إلى جزيرة جيجو ، وكان في المطاعم والمقاهي (حيث من المحتمل أن يكون قد خلع كمامته) ... من وجهة نظري ، أرى أنه كان يعيش حياة طبيعية ؛؛

2. [+1،556، -205] أنا بصراحة أجد أن الويبتون الخاص به أكثر إشكالية من ويبتون Kian (نشر فصل ويبتون جلب عليه سخط النسويات ) لأنه يمجد المتنمرين في المدرسة ، فلماذا لاأحد يتنقده؟ النسويات مضحكات جدا.

3. [+497، -27] لكان من الجيد لو ساعدت العلاجات  على الشفاء التام من آثار الفيروس. لكن جسمك يستمر في مقاومة الأعراض حتى بعد العلاج. ليس هناك طريقة لمعرفة كيفية اصابتك به إذا كنت متكاسلا في ارتداء الكمامة أو استخدام معقم اليدين. يحتاج الجميع إلى توخي الحذر بشأن نظافتهم الشخصية. صحتك أنت من بإمكانه حمايتها. بدلاً من الإصابة بالفيروس لمرة واحدة والندم عليها لبقية حياتك ، من الأفضل اتخاذ التذابير اللازمة لعدم الإصابة على الإطلاق.

4. [+300، -21] كيف أصيب بالفيروس إذًا؟

5. [+165، -41] يبدو أن الوضع مزري في هذا البلد بما أن  مؤلف ويبتون على الويب أصيب  هو أيضا رغم عمله من المنزل. عند قراءة كلماته ، يبدو أنه يمر بوقت عصيب هو وجميع من حوله. إنه شاب لذا آمل أن يتغلب على هذا الفيروس.

6. [+79، -0] لقد كان يحوم بالخارج في المقاهي والمتاجر حول الحي الذي يسكن فيه ، حتى أن هناك صور له في جزيرة جيجو على الإنستغرام الخاص به. ربما أصيب من إحدى تلك الرحلات؟  على أي حال ، أتمنى له الشفاء العاجل!

7. [+68، -3] "بالكاد أخرج من المنزل لكن جانت نتيجة الفحص إيجابية" ما الفائدة من قول هذا؟ يجب أن يكون أكثر شفافية بشأن مكان وجوده لأن هذا سيثير الخوف.

8. [+61، -4] و لديه الوقت لأخذ سيلفي أثناء مرضه ، يا له من مدمن على وسائل التواصل الاجتماعي


المصدر



جميع الحقوق محفوظة

كوريا العشق

2020